سفارش تبلیغ
صبا ویژن

دفاع نیوز (جانم فدای رهبر)

حزب الله: المقاومة الخیار الوحید لرد العدوان




تعلیقاً على العدوان الصهیونی المتواصل على قطاع غزة أصدر حزب الله البیان التالی:
ینفذ جیش الاحتلال الصهیونی عدواناً شاملاً على قطاع غزة، مستخدماً آلته العسکریة ضد المدنیین الأبریاء، قاتلاً الأطفال والنساء والشیوخ، ومدمراً المنازل والمؤسسات، فی أعتى عملیة تدمیر یشنها ضد غزة وقطاعها الصابرَین منذ سنوات طویلة.
إن هذا العدوان الآثم هو استکمال للحرب الصهیونیة المستمرة على الشعب الفلسطینی منذ ما قبل قیام الکیان المحتل واغتصاب الأرض والحقوق، وهی حرب تشهد کل فترة تصعیداً جدیداً بما یعبّر عن تأصل الروح الإجرامیة لدى العدو خدمةً لمشاریعه الاستیطانیة البغیضة.
والغریب ـ المعیب أن کل هذا القتل والتخریب والدمار یحصل فی ظل صمت ما یسمى بالمجتمع الدولی، وصمت أعمق وأشد مضاضةً للأنظمة العربیة التی لم تحرّک ساکناً فی مواجهة هذا الإجرام الذی یتجاوز کل الحدود.
إن حزب الله ـ إذ یدین بشدة جرائم العدو الصهیونی فی غزة والتی راح ضحیتها عشرات الشهداء ومئات الجرحى ـ فإنه یوجه أسمى التحیات للمقاومة الفلسطینیة بفصائلها کافة، هذه المقاومة التی بقیت صامدة وثابتة فی وجه آلة القتل الصهیونیة، فلم تتمکن کل الإمکانیات العسکریة للعدو من کسر عنفوانها، ومن تحطیم إرادة المقاومة لدى الشعب الفلسطینی المظلوم والمضحّی والبطل.
کما یحیی حزب الله هذا الشعب على شجاعته وصموده واعتماده لخیار المقاومة کنهج لرد العدوان، حیث أثبت هذا النهج أنه الطریق الوحید الذی یؤدی إلى العزة والکرامة واسترجاع الحقوق وتحقیق النصر.